أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2015

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نعرض لكم اليوم متابعينا الأن قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد لعام 2015م و التي حازت أيضاً على أكثر من 10 مليون علملية تحميل من سوق بلاي

1- Minions Paradise™ :
هي لعبة يجب على اللاعبين فيها محاولة بناء جزيرة الفردوس الكاملة، حيث يمكن لكل “minions”الاسترخاء والتمتع بحياة من المرح , قانون اللعب في Minion Paradise بسيط جدا، ويستند بشكل حصري تقريبا على بناء المباني الجديدة لسكان الجزر الخاصة بك.
لن يجعل تشييد المباني الجزيرة أكثر راحة وجمالا، فحسب، فهو سيجذب أيضا المزيد والمزيد من “minions” بما في ذلك بعض الوجوه المألوفة مثل Kevin, Stuart وBob.
على الرغم من أن نظام اللعب لا يحمل أي سر في حد ذاته، فاللعبة ستكون بالتأكيد مسلية جدا للأطفال. Minions Paradise هي في النهاية ليست صعبة على الإطلاق: على اللاعبين ببساطة بناء المباني شيئا فشيئا، وجذب “minions” جدد .
Minions Paradise هي لعبة مسلية مع جوانب تخطيطية لطيفة جدا. واللاعبين الذين يبحثون عن التحدي لن يجدوه هنا .

minions-paradise-5

2- Fallout Shelter :
لعبة إستراتيجيا وتدور أحداثها في عالم Falloutتتمثل اللعبة في إنشاء ملجأ تحت الأرض خاص بك واتخاذ دور المسؤول. هذا يعني إدارة كل جانب من الحياة تحت الأرض.
واحدة من الأجزاء الأكثر أهمية وتسلية في Fallout Shelter هو التشييد الفعلي للملجأ , تحتاج بناء جميع أنواع الغرف من أجل أن يعمل الملجأ ويزدهر , مولد طاقة و مجموعة من المصاعد ضرورية، ولكنك سوف تحتاج أيضا إلى غرف نوم، متاجر قهوة، متاجر بنادق، مخابر.
لبناء كل هذه الغرف وتحسين الملجأ الخاص بك، تحتاج إلى مواد جديدة. لكن، أفضل موارد لديك هم سكان الملجأ. يمكنك قبول العديد من الأشخاص واستخدام إمكانياتهم الفريدة. في الواقع، يمكنك إعطاؤهم أسلحة وإرسالهم خارجا في البرية للإكتشاف. fallout-shelter-33- Jurassic World™:
لعبة أستراتيجية تقوم فيها ببناء حديقة الديناصورات الخاصة بك و العمل على تغذيتها و تطوريها بشكل يومي لكي تخوض فيها المنافسة و الهجوم على أعدائك , سوف تتعرف على أكثر من 50 نوع من الديناصورات و عند بناء العالم الجوراسي الخاص بك سوف تكون قادر على:
الهجوم على أشخاص من مختلف دول العالم , و في كل مرحلة سوف تصبح قادر على تطوير عالمك و أضافة مباني جديدة , و كل يوم سوف تحصل على هداية جديدة داخل اللعبة

image27
4- Roll the Ball: slide puzzle :
لعبة شهيرة و غنية عن التعريف و إذا كمت من محبي العاب الألغاز فعليك بتجربتها فهي لعبة سهلة و كل ما عليك هو ترتيب القطع الخشبية لكي تصنع طريق تسلكه الكرة للنهاية
تحتوي اللعبة على مراحل كثيرة و يمكنك أن تلعبها بوقت و بدون وقت و اللعبة تحتوي أيضاً على جوائز يومية

Roll_the_Ball-Slide_Puzzle_V1.3.4
5- Agar.io : “الحوت الكبير يبتلع الحوت الصغير”
لعبة فريدة حقاً و هي تلعب على الأنترنت حيث تتحكم بكرة صغيرة تبتلع كرات أخرى أصغر منها و المشكلة في اللعبة أن هناك لاعبين أخرين كراتهم أكبر من كرتك و عندها سوف يقومون بأبتلاع كرتك و عندما يتم أبتلاع كرتك سوف تعيد اللعبة من جديد نظام اللعبة بسيط: يمكنك التحرك بحرية من خلال الضغط بإصبعك على الشاشة، وتجنب اللاعبين الأكبر في حين تحاول ابتلاع اللاعبين الأصغر. إذا كان لديك حظ سيء وتم ابتلاعك، يمكنك دائما إعادة اللعب من جديد.

agariofeat

6- Candy Crush Soda Saga :  أكثر من 100 مليون عملة تحميل من سوق بلاي
لعبة جديدة في مجموعة كاندي كراش (Candy Crush) تمكنك من الإستمتاع بنفس الآليات التي تعرفها ولكن ببعض التغييرات الجديدة التي ستبعث مزيدا من الحياة في عالم كاندي (Candy).
كما هو معتاد مع ألعاب King.com، يمكن للاعبين اللعب بمفردهم من دون الحاجة للتواصل مع أصدقائهم. ولكن، تحدي أصدقائك على الفيسبوك وتبادل إنجازاتك معهم سوف يعطيك بعض المنافع التي سوف تحتاجها إذا كنت ترغب في مواصلة التقدم.
النسخة الأولى من كاندي كراش سودا ساجا (Candy Crush Soda Saga) تحتوي على 75 مستوى مختلف أي تحتاج إلى مطابقة الحلوى، العلكة ، وأنواع أخرى من الحلويات لجعلها تختفي من اللوحة. الهدف، كما هو دائما، هو الحصول على ثلاث نجوم في كل مستوى، وهو ما يمكنك من الحصول على جميع أنواع الهدايا.
الجديد في الرسومات، تحتوى كاندي كراش سودا ساجا (Candy Crush Soda Saga) على نفس الجماليات التي جعلت من كاندي كراش ساجا (Candy Crush Saga) مشهورة جدا. وهذا يعني أنها تحتوي على تصميمات بسيطة، جميلة، وملونة سوف تعجب الأطفال والكبار على حد السواء.
كاندي كراش سودا ساجا (Candy Crush Soda Saga) لعبة مسلية. رغم أنها لا توفر تحديات كثيرة، فهي تجذب مستخدميها بفضل آلياتها البسيطة والسهلة التعلم.

soda1

7Clash of Clans : “صراع العشائر” أكثر من 100 مليون عملة تحميل من سوق بلاي
هي لعبة الإستراتيجية و الإدارة في الوقت الحقيقي حيث تكون بحاجة لبناء قرية يتمكن أعضاءها الشجعان من العيش فيها. وبعدها ترسلهم في مهمات تدمير معسكرات العدو لإثبات شجاعتهم.
وتنقسم اللعبة إلى مرحلتين مختلفتين تماما. في البداية، سيكون عليك بناء الهياكل وتوظيف المواطنين (نعم، عليك أن تدفع لهم المال) بينما في المرحلة الثانية، فسوف تدخل في معارك استراتيجية في الوقت الحقيقي حيث تتمكن من إظهار مهاراتك.
اللعبة تقدم عشرة أنواع من الوحدات المختلفة والتي يمكنك تحسينها من خلال اكتساب الخبرة والمال. يمكنك أيضا بناء كل أنواع أنظمة الدفاع المختلفة بمدينتك وهو أمر حيوي إذا كنت تنوي أن تقاوم هجمات العدو التي ستصلك عاجلا أو آجلا.
Clash of Clans استراتيجية مسلية وأيضا لعبة إدارة مثيرة أكثر مما قد يبدو. باالإضافة لكل هذا، اللعبة مجانية .CoC_titlescreen_2013_1440_727_c1

8- Angry Birds 2 :
حقق الإصدار الثاني من لعبة 2 Angry Birds الشهيرة رقماً قياسياً بعد أن تجاوز عدد مرات تنزيلها على نظامي أندرويد وآي أو إس ما يزيد على 30 مليونبعد نحو إسبوعين فقط من إطلاقها.
يمتاز الأصدار الثاني من اللعبة الشهيرة برسومات محسنة , و مستويات متعددة المراحل، جنباً إلى جنب مع مزايا مدفوعة الثمن داخل التطبيق.
2906350-trailer_angrybirds2_angryisback_20150716

هكذا نكون أسنعرضنا لكم متابعينا أبرز و أشهر الألعاب على سوق بلاي لعام 2015م
https://play.google.com/

عن محبوب الحسين

محبوب الحسين : من سورية , مهتم بجديد تكنولوجيا المعلومات و ببرمجة و تطوير تطبيقات الأندرويد و بدايتي مع برمجة تطبيقات الأندرويد كانت من هنا "أندرودي عربي"

شاهد أيضاً

التقنيات التي نستطيع برمجة تطبيقات والعاب الاندرويد بها

هل أنت محتار من أين تريد البدأ في مجال برمجة التطبيقات للهواتف الذكية أو الألعاب عالية الاداء ؟ تعرف في هذا المقال عن اللغات والتقنيات واختر منها ما يناسبك لدخول هذا المجال

كيفية تغيير الباكيج نيم Package من الاندرويد ستوديو

بسم الله الرحمن الرحيم الكثير من المبتدئين في مجال برمجة تطبيقات الاندرويد, عندما يقوموا بتحميل …

تطبيق تشغيل ملفات صوتية اون لاين مفتوح المصدر

بسم الله الرحمن الرحيم تطبيق ” القرآن الكريم ” لتشغيل الملفات الصوتية اون لاين, وتستطيع …

ضع بصمتك بتعليق يعبر عن امتنانك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.