fbpx

أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2015

بسم الله الرحمن الرحيم

نستعرض معكم متابعينا باقة من أهم و أفضل وأشهر تطبيقات الأندرويد لعام 2015م , و التي حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل فقط من سوق بلاي

1- Twitch : هو التطبيق الرسمي (الجديد) ، والذي يتيح لك بث نفسك وأنت تلعب ألعاب الفيديو، و مشاهدة مقاطع الفيديو التي يبثها اللاعبين الآخرين والتفاعل معهم، والتحدث مع لاعبين آخرين.
هذا التطبيق، يُمكنك من مشاهدة أشخاص آخرين يلعبون الألعاب المفضلة لديك و الدردشة مع المستخدمين الآخرين الذين هم على نفس القناة مثلك .
يعمل التطبيق بشكل كامل مع شبكة الأنترنت الجيل الثالث 3G و واي فاي WiFi ويتيح لك أيضا تغيير جودة الفيديو حتى لا تلتهم الكثير من البيانات في حال كنت تستخدم الجيل الثالث 3G.

twitch-app-7
2- Telegram : تيليغرام هو أحدث تطبيق مراسلةهو مماثل لتطبيقات التراسل الفوري مثل فايبر (Viber)، واتساب (WhatsApp)، ولاين (LINE)، يعطيك طريقة بسيطة، متاحة للتواصل مع كل متصليك. الفرق الوحيد بينها هو أن Telegram يوفر لك أيضا حماية وخصوصية أكبر. تيليغرام يعمل بسرعة ، وبسيط ، وآمن ، ومجاني تمامًا. في تيليجرام، تستطيع إنشاء مجموعات دردشة قد يصل عدد أعضائها إلى 200 عضو. ويمكنك تخزين كل ما تشاركه في السحاب – مجانًا.
خيارات الحماية في Telegram تمكنك من إنشاء دردشات خاصة مع مستخدمين آخرين، ما يعني أن محادثاتك معهم مشفرة بشكل كامل وغير محفوظة أو مخزنة على خوادم Telegram. ويمكنك تشغيل خاصية ‘self-destruct’ حتى تمحى رسائلك كل مدة X.

telegram-004

3- Microsoft Word : تطبيق Microsoft Word الأصلي للهواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل Android.
Microsoft Word for Android مثالي للعمل أثناء التنقل يتميز Word بشكل Office وأدائه وجودته المألوفة، فضلاً عن تجربة لمس سهلة الاستخدام مصممة خصوصاً للهواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام Android. يمنحك Word أفضل تجربة إنتاجية تريدها سواء كنت ترغب في إنشاء مستند رائع، أو لا تحتاج سوى إلى القراءة وإجراء عمليات تحرير أثناء التنقل. أنجز مهام عملك بكل ثقة، فأنت تعلم أن مستنداتك تبدو في أفضل مظهر بفضل Office وأنك لن تفقد أي تنسيق أو بيانات أثناء تنقلك عبر الأجهزة، ذلك لأنك ستتمكن بكل سهولة من الوصول إلى مستنداتك في السحابة متى احتجت إليها.

يمنحك تطبيق Word المجاني تجربة جوهرية لعرض المستندات وإنشائها وتحريرها على الأجهزة التي يبلغ حجم شاشتها 10.1 بوصات أو أقل. يمكنك اكتشاف أسرار تجربة Word الكاملة من خلال الاشتراك في Office 365.

unnamed

4- Skype – free IM & video calls :يمكنك إجراء مكالمات فيديو مع جميع أصدقائك وأقاربك باستخدام ذات النوع من الجهاز، ودون أي مشاكل بفضل تطبيق سكايب! بالإضافة إلى مكالمات الفيديو، والتي تعتبر أهم ما في التطبيق، يمكننا أيضًا إرسال الرسائل النصية الفورية للتواصل بطلاقة أكثر مع المستخدمين الآخرين للخدمة , يعمل سكايب على أي جهاز بنظام الأندرويد 2.2 أو أعلى. فمن أجل أن يعمل يحتاج إلى الوصول إلى مزايا الكاميرا الأمامية والخلفية، وبالتالي ينبغي أن يكون لديك على الأقل نسخة 2.3.

desktop-android-sep155- Retric:هو تطبيق الصورة الذي يسمح لك بإستعمال فلاتر مختلفة للصور الخاصة بك تماما مثل إينستاجرام. ولكن، خلافا لإينستاجرام Retrica يسمح لك بتطبيق تلك الفلاتر في وقت التصوير وهكذا يمكنك أن ترى كيف ستبدو الصورة حتى قبل ألتقاطها.يضم Retrica في المجموع أكثر من ثمانين فلتراً مختلفاً مع العديد من الأساليب المختلفة. و بالرغم من أن كل الفلاتر تعطي لمسة كلاسيكية إلا أنك ستجد فلاتر بالبني الداكن sepia و بالأسود والأبيض إلخ… بالتأكيد هناك فلاتر لكل الأذواق المختلفة وبكل الألوان تقريباً .
هذا بالإضافة إلى كونها قادرة على التقاط الصور العادية و يمكنك أيضا القيام ب collage في Retrica فقط عن طريق اختيار هذا الخيار. يمكنك التقاط صورة واحدة أو إلتقاط تسع لقطات متتالية من أجل خلق جو من المرح وتركيب أصلي. يتضمن Retrica أيضا خيارات أخرى مثل التظليل الاصطناعي الموجود أيضا في إينستاجرام و جهاز توقيت والذي يسمح لك بأخذ الصور باستخدام ترايبود. Retrica هو تطبيق صور ممتاز. فبعد النجاح في iOS أصبح التطبيق واحد من أهم نقاط المرجعية في هذه الفئة، فقد وصل الآن إلى الأندرويد ويقدم بعض الخدمات اللطيفة جدا وخصائص مجانية تماما.

71ZuGBY5P7L
6- صور Google : تطبيق صور Google هو المكان المصمم ليضم جميع صورك ومقاطع الفيديو، والتي تكون قابلة للبحث ومنظمة تلقائيًا، حيث يمكنك الحصول على الصورة بسرعة وإضفاء الحيوية عليها. إنه معرض الصور الذي ينفذ كل ما تفكر فيه. و يضم أيضاً التطبيق عدة تحسينات و ميزات منها : (البحث المرئي) أصبح أسهل للمستخدم حيث يتم تصنيف الصور وفق الأشخاص و الأشياء و التاريخ و الأماكن , ( سعة تخزينية مجانية و غير محدودة للدقة العالية) يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية لكل من صورك ومقاطع الفيديو تلقائيًا، كما يمكنك الوصول إليها من أي جهاز. أو على الويب في photos.google.com تكون صورك آمنة وخاصة بك
أنت. (سهولة التعديل) يمكنك تعديل صورك بسهولة دخل التطبيق مع وجود فلاتر كثيرة للصور , و هناك ميزات كثيرة سوف تكتشفونها بأنفسكم عند استخدام التطبيق .

139057-1-1920x1080

في نهاية هذه التدوينة أود أن أذكر ان هناك الكثر من التطبيقات ضمن قائمة أفضل التطبيقات لعام 2015م و لكن لم نذكرها يمكنكم الأطلاع على المزيد من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي
https://play.google.com

-النهاية-

 

عن محبوب الحسين

محبوب الحسين : من سورية , مهتم بجديد تكنولوجيا المعلومات و ببرمجة و تطوير تطبيقات الأندرويد و بدايتي مع برمجة تطبيقات الأندرويد كانت من هنا "أندرودي عربي"

شاهد أيضاً

التقنيات التي نستطيع برمجة تطبيقات والعاب الاندرويد بها

هل أنت محتار من أين تريد البدأ في مجال برمجة التطبيقات للهواتف الذكية أو الألعاب عالية الاداء ؟ تعرف في هذا المقال عن اللغات والتقنيات واختر منها ما يناسبك لدخول هذا المجال

كيفية تغيير الباكيج نيم Package من الاندرويد ستوديو

بسم الله الرحمن الرحيم الكثير من المبتدئين في مجال برمجة تطبيقات الاندرويد, عندما يقوموا بتحميل …

تطبيق تشغيل ملفات صوتية اون لاين مفتوح المصدر

بسم الله الرحمن الرحيم تطبيق ” القرآن الكريم ” لتشغيل الملفات الصوتية اون لاين, وتستطيع …

ضع بصمتك بتعليق يعبر عن امتنانك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.